في 25-06-2016 12:40 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 25-06-2016 01:47 PM
26-06-2016 10:18 AM - تم التحرير 26-06-2016 10:19 AM
حياك الله اخوي عبدالله،
تم التحقق من النظام و اتضح ان باقة الانترنت اللي انت مختارها لتصميم الباقة الشهريه هي 2.5 GB و انت في اليوم الثالث من صلاحية الباقة و مثل ماهو موضّح انك مستهلك الباقة تماماً،
ياليت ترقي حزمة الانترنت الى باقة اعلى او فيك تشتري من اضافات البيانات المتوفرة في جوّي من STC.
اتمنى اكون افدتك بشكل وافي يالغالي.
دُمت بِودْ،
نورة عبدالله.
في 26-06-2016 10:44 AM
هلا فيك أحمد،
ياليت تزودني بالرقم اللي جالس تستخدمه في النت عشان اقدر اساعدك اخوي.
انا في انتظار تجاوبك على الخاص.
حياك الله بأي وقت.
نورة عبدالله.
في 01-07-2016 08:07 PM
حتى stc للاسف اشتراك شهر مفتوح والانترنت اسوء مما تتصورون دقيقه وباقي اليوم تقول باشحث بيانات بالقطاره
في 02-07-2016 10:38 AM
حياك الله اخوي،
يهمني أخدمك بالشكل المطلوب لكن بعد التحقق من النظام ما حصلت تحت حسابك اي رقم لجوّي، فياليت لو كنت تواجه اي مشكلة في استخدام شريحة جوّي تزودنا بالايميل اللي انت مسجل فيه او تزودنا برقم جوالك عشان نتوفقك في خدمتك بشكل يرضيك.
حياك الله بأي وقت وفي انتظار تجاوبك وشكراً.
نورة عبدالله.
في 07-02-2020 01:46 PM
في 03-03-2020 04:18 PM
وعليكم السلام، يسعد مساك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم سالم،
ونعتذر عن الإشكالية اللي صايره معك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support
في 29-09-2020 07:11 AM
في 05-10-2020 12:05 AM
حياك الله في
جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد