في 22-06-2016 03:29 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 22-06-2016 04:34 PM
هلا فيك اخوي،
طرق التواصل مع خدمة العملاء:
الايميل، المحادثة المباشرة و قنوات التواصل الاجتماعي. ( والرد فيها فوري للعملاء)
تقدر تدخل على احد هالطرق عن طريق تسجيل الدخول للموقع ثم الضغط على ايقونة "المساعدة" الموجودة على القائمة الافقية باليسار.
و من ثم راح تضغط على *اطلب المساعدة" ومن هالصفحة تقدر تختار الطريقة اللي تناسبك، او حتى تقدر تزورنا في منتتدى جوّي ونخدمك بعيوننا.
أما بالنسبة لطريقة معرفة الرصيد فتقدر تعرف رصيدك عن طريق تسجيل الدخول للتطبيق. والرصيد راح يكون مذكور في اعلى الصفحة الرئيسية.
وتقدر تعرف رصيدك عن طريق تسجيل الدحول لموقع جوّي ثم التوجه لأسفل الصفحة والضغك على "حسابي"
في هالصفحة راح تلقى باقاتي في اعلاها راح تحصل مكتوب "الرصيد الحالي"
في حال كان عندك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا اخوي.
نتمنى لك صياماً مقبولاً،
نورة عبدالله.
في 20-02-2017 03:21 PM
في 21-02-2017 04:25 PM
هلا اخوي @m12345
نتأسف لا يوجد رقم للتواصل و طرق التواصل معنا عبر تويتر و الفيس بوك أو عن طريق الموقع باستخدام الإيميل أو الدردشة: https://www.jawwy.sa/ar/content/%D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%...
وتقدر تكتب استفسارك هنا، وراح نساعدك.
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 22-02-2017 01:25 PM
في 22-02-2017 01:28 PM
في 23-02-2017 08:34 PM
هلا اخوي @Saiedsaied
اخوي الـ2 جيجا يوتيوب يستخدم فقط في اليوتيوب، وعشان تتصفح لازم تبني باقتك أو تشتري إضافات بيانات جوي.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 19-03-2017 08:51 PM
اشتريت شرحة اول امس وحتى الان لم اتمكن من تحميل ملفاتالصوت والفديو وكذالك الاتصال للمكالمات
في 19-03-2017 08:59 PM
شتريت شريحة اول امس عشر جيجة + 100 دقيقة مكالمات لكن حتى الان لم يتم تفعيل المكالمات وتحميل الواتس اب يمنع تحميل الفديو والرسائل الصوتية ارجوا الحل
في 17-04-2017 11:31 PM