في 11-11-2019 08:12 AM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 29-04-2021 07:22 AM
في 28-08-2021 12:45 AM
في 28-08-2021 12:46 AM
في 30-08-2021 03:49 PM
في 08-10-2021 10:56 AM
في 31-10-2021 05:03 PM
في 31-10-2021 09:29 PM
ياهلا فيك أختي نوره في جوي من stc، يسعدنا خدمتك.
ولا يهمك والعذر منك ياليت تتواصلي معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر
في 14-12-2021 05:44 AM
في 15-12-2021 04:20 PM
حياك الله أخوي أشرف في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،
تقدر تشتري شريحة بديلة عادية أو الشريحة المدمجة eSIM من هنا تأكد من اختيار الأيقونة الصحيحة،
بالنسبة للشريحة العادية في من المتجر أو مباشرةً من خلال أي فرع متاح فيه خيار الاستلام من الفرع.
أما الشريحة المدمجة eSIM، من خلال المتجر فقط لأنها توصلك في نفس الوقت برسالة نصية لرابط التحميل لرمز الـQR أو من خلال صفحة الطلبات.
لابد تطلب شريحتك البديلة من نفس الايميل الي طلبت الشريحه الاولى منه ولابد ان يستلمها صاحب الرقم نفسه عشان يوثقها. وحنا موجودين على مدار الساعة طوال الأسبوع لو حبيت الحساب/كلمة المرور لطلب الشريحة البديلة.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر
في 31-12-2021 11:07 PM