في 20-08-2020 08:39 AM
السلام عليكم
بالأول أنا أول مرة أجرب جوي .. ونقلت أربعة أرقام لجوي في يوم واحد بتاريخ 19 أغسطس 2020 .. واحد منها الارقام يخص أختي
فعلتها جميعها واشتغلت وما في أي مشكلة.. اتصال وبيانات
وحدثت قصة مبكية لغباء تطبيق جوي .. حبيت أشارككم التجربة والحكم بأنفسكم ..
عندي جهاز آيفون X MAX فيه بشريحتين الكترونية وشريحة عادية (حلو) وكل ا لشريحتين الذكية والشريحة العادية تم تفعيلها وشغاله
بس لاحظت أن التطبيق جوي يعرض معلومات استخدام الشريحتين بيانات واتصالات فوق بعض بطريقة مربكة وغبية جداً جداً جداً
فكرت فقط أتابع مجرد (أتابع) و (أطلع) على استخدام البيانات والاتصالات (الشريحة الالكترونية) من خلال جوال أختي آيفون 7 .. بحكم أنها ما تهتم بالتطبيق
أضفت حسابي (الشريحة الالكترونية) على جوال 7 القديم (لايقبل شريحة الكترونية) وفعلتها .. وهنا صارت المشكلة
الغباء اللا محدود .. سحب التطبيق (باقة خدمات الشريحة الالكترونية من اتصال وبيانات) إلى رقم أختي ؟؟؟؟
والرقم الآخر شريحة عادية ولا يتعامل مع الالكترونية، وصار بدال ما يكون في باقتها 20 قيقا . صار 40 وبدال 500 اتصال صار 1000 ؟؟
السؤال
كيف ينقل من رقم لرقم بدون أي تنبيه أو تحذير أو تأكيد؟؟؟؟
كيف ينقل خدمات شريحة الكترونية لشريحة عادية؟؟؟؟
ودام أنه ينقل .. ليه ما يقدر يرجعها ما دام النقل ممكن؟؟؟
أي شخص يتعرض لمثل هالمشكلة الغبية جداً .. .. سيقول .. مبرووووك جوي (أغبى تطبيق في العالم) بلا منافس
تم الحل! انتقل إلى الحل.
13-12-2020 09:07 AM - تم التحرير 13-12-2020 09:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، شكراً لتواصلك معنا في جوي من stc ونعتذر منك عن الحاصل لكن التطبيق يتعرف على البيانات الخلوية اللي تم استخدامها اثناء فتحه وتفعيل الباقة فلو تحب تفعل باقة لرقم معين تحتاج انك تستسخدم التطبيق الخاص به ببيانات الشريحة الخلوية نفسها. وياليت لو واجهتك اي اشكاليات تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا على قنوات التواصل الاجتماعي. نعتذر منك مرة اخرى
تحياتنا
أمجاد.