Maher.Ali
مشارك جديد
منذ ‎06-10-2022
‎14-08-2025

إحصاءات المستخدم

  • 2 عمليات نشر
  • 0 حلول
  • 0 تم منح نقاط إعجاب
  • 0 نقاط إعجاب مستلمة

نشاط المستخدم

بالخطأ شحنت المحفظة في التطبيق القديم وانا ابقى اشتري باقي من التطبيق الجديد كيف انقل المبلغ للتطبيق للجديد
السلام عليكم ...خلص رصيدي وابقى اشحن والتطبيق ما يفتح معي شنهو الحل من ام وانا احاول ومو قادر اشحن ولا افتح التطبيق واتصل على خدمة العملاء 8001250077 ومافي اي  استجابة او رد ولي أكثر من 3 ساعات اتصل ولايردون