cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 

الشريحة توقفت

Aref
عضو جديد

السلام عليكم

قمت بشراء ثلاث شرائح من جوي و قمت بتفعيلها اثنتان تعمل بشكل حيد و الثالثة كانت تعمل ثم توقفت عن العمل و لا استطيع الوصول اليها عن طريق التطبيق ايضا

ما الحل و كيف لي ان اتصل بالدعم الفني

 

7 REPLIES 7

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا Aref،

 

شكراً لإختيارك مجتمع جوّي من STC.

تم التحقق من النظام يالغالي واللي مبين معنا رقم واحد تحت حسابك و مفعل، ياليت لو تزودنا بالارقام اللي منت قادر تفعلها عالخاص بحيث نقدر نخدمك بشكل افضل.

 

 

دُمت بِودْ،

نوره عبدالله.

 

 

انا شريت شريحة وكانت شغالة تمام سبوع بس وتوقفت مع العلم اني ماخد 2 انقطعت وحدة فقط

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله، @HA_5582

 

نعتذر عن أي إزعاج حصل لك، اذا ما عليك امر طيب يا ليت تتبع الخطوات التالية لتنشيط النظام احذف الذاكرة المؤقتة لتطبيق جوي > ادخل على التطبيق > اضغط الخيارات اعلى الشاشة > استكشاف الأخطاء > > اضغط حذف الذاكرة المؤقتة + مزامنه مع النظام > إعادة تشغيل للجهاز وإن شاء الله ينحل موضوعك.

 

في حال استمر معاك الخطأ جرب الشريحة في جهاز ثاني  تتردد بمراسلتنا اذا احتجت اذا ستمرت معاك المشكلة على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وراح يتم مساعدتك بشكل فوري

 

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لاختيارك جوّي.

عمار،

 

abdellatif12887
Beginner

السلام عليكم
قمت بشراء شريحة من جوي وقمت بتفعيلها وقمت باضافة شخصين وتم اعطائي 15 جيجا لمدة ثلاث شهور كل شهر 5 جيجا غير الواحد جيجا كل شهر لمدة سنة وبعد استخدام الشريحة لمدة شهر تم ايقاف الشريحة
ارجو الافادة
شكراً

 حياك الله @abdellatif12887

 

واضح في النظام إن رقمك غير نشط بسبب عدم تجديد الباقة الرئيسية وهذا هو سبب عدم تجديد العرض في حسابك، للاستمرار في الحصول على الـ 15 جيجا تحتاج إنك تجدد الباقة الرئيسية شهريا.

وقت تجديد الـ 15 جيجا هو يوم 30 شهر 12 تاكد من تصميم الباقة قبل يوم التجديد وخطوات تصميم الباقة > ادخل على التطبيق > باقتي > اضغط صمم جنب المميزات الإساسية > اختار كمية الإنترنت والدقائق اللي تناسبك واضغط تصميم.

 

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.

عمار،

01146286061m
Beginner
السلام عليكم
أنا قمت بشراء شريحة جوي واشتغلت معي شهر وعشر أيام وهي الآن توقفت لوحدها ولا أعرف أين السبب
أرجوا من حضراتكم تفعيل الشريحة وكيفية التواصل مع الدعم الفنى
وشكرا لكم

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

وعليكم السلام اخوي @01146286061m

 

 

نتأسف على اللي صار معك.

ياليت اخوي تزودنا على الخاص برقمك في جوي و رقم الهوية ايضاً على الخاص، عشان أقدر اساعدك ؟

 

بإمكانك التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

في انتظار ردك،

عبدالله محمد