الشريحة توقفت
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
24-08-2016 12:12 PM
السلام عليكم
قمت بشراء ثلاث شرائح من جوي و قمت بتفعيلها اثنتان تعمل بشكل حيد و الثالثة كانت تعمل ثم توقفت عن العمل و لا استطيع الوصول اليها عن طريق التطبيق ايضا
ما الحل و كيف لي ان اتصل بالدعم الفني
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
25-08-2016 04:02 PM
مرحبا Aref،
شكراً لإختيارك مجتمع جوّي من STC.
تم التحقق من النظام يالغالي واللي مبين معنا رقم واحد تحت حسابك و مفعل، ياليت لو تزودنا بالارقام اللي منت قادر تفعلها عالخاص بحيث نقدر نخدمك بشكل افضل.
دُمت بِودْ،
نوره عبدالله.
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
27-11-2016 12:09 AM
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
28-11-2016 04:34 AM
حياك الله، @HA_5582
نعتذر عن أي إزعاج حصل لك، اذا ما عليك امر طيب يا ليت تتبع الخطوات التالية لتنشيط النظام احذف الذاكرة المؤقتة لتطبيق جوي > ادخل على التطبيق > اضغط الخيارات اعلى الشاشة > استكشاف الأخطاء > > اضغط حذف الذاكرة المؤقتة + مزامنه مع النظام > إعادة تشغيل للجهاز وإن شاء الله ينحل موضوعك.
في حال استمر معاك الخطأ جرب الشريحة في جهاز ثاني تتردد بمراسلتنا اذا احتجت اذا ستمرت معاك المشكلة على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وراح يتم مساعدتك بشكل فوري
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لاختيارك جوّي.
عمار،
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
08-12-2016 11:22 AM
السلام عليكم
قمت بشراء شريحة من جوي وقمت بتفعيلها وقمت باضافة شخصين وتم اعطائي 15 جيجا لمدة ثلاث شهور كل شهر 5 جيجا غير الواحد جيجا كل شهر لمدة سنة وبعد استخدام الشريحة لمدة شهر تم ايقاف الشريحة
ارجو الافادة
شكراً
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
11-12-2016 09:14 PM
حياك الله @abdellatif12887
واضح في النظام إن رقمك غير نشط بسبب عدم تجديد الباقة الرئيسية وهذا هو سبب عدم تجديد العرض في حسابك، للاستمرار في الحصول على الـ 15 جيجا تحتاج إنك تجدد الباقة الرئيسية شهريا.
وقت تجديد الـ 15 جيجا هو يوم 30 شهر 12 تاكد من تصميم الباقة قبل يوم التجديد وخطوات تصميم الباقة > ادخل على التطبيق > باقتي > اضغط صمم جنب المميزات الإساسية > اختار كمية الإنترنت والدقائق اللي تناسبك واضغط تصميم.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.
عمار،
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-02-2017 02:55 AM
أنا قمت بشراء شريحة جوي واشتغلت معي شهر وعشر أيام وهي الآن توقفت لوحدها ولا أعرف أين السبب
أرجوا من حضراتكم تفعيل الشريحة وكيفية التواصل مع الدعم الفنى
وشكرا لكم
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Mute
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
07-02-2017 03:07 PM - edited 19-02-2017 03:28 AM
وعليكم السلام اخوي @01146286061m
نتأسف على اللي صار معك.
ياليت اخوي تزودنا على الخاص برقمك في جوي و رقم الهوية ايضاً على الخاص، عشان أقدر اساعدك ؟
بإمكانك التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
في انتظار ردك،
عبدالله محمد

