في 21-06-2016 02:05 PM
في 22-06-2016 04:42 PM
حياك الله فهد،
تقدر تفعل الشريحة عن طريق تحميل التطبيق وتسجيل الدخول، وان كان جهازك غير متطابق مع التطبيق، تقدر تفعل الشريحة عن طريق الموقع بتسجيل الدخول بالايميل ثم الذهاب الى اسفل الصفحة والضغط على "حسابي" و من ثم اجهزتي.
قم بتعبئة رقم الـ IMEI و رقم الجوال و راح تتفعل معك الشريحة ان شاء الله.
و هذا الرابط يوديك لصفحة حسابي مباشرة:
https://www.jawwy.sa/ar/personal-area/plan
نتمنى نكون جاوبنا على استفسارك ونتمنى لك صياماً مقبولا.
نورة عبدالله
في 23-06-2016 04:45 AM
26-06-2016 03:52 AM - تم التحرير 26-06-2016 03:55 AM
هلا فيك محمد،
نعتذر عن اي ازعاج تسببنالك فيه يالغالي، ياليت توضحلي هالنقاط:
1- هل علامة جوّي موجوده بأعلى الشاشه؟
2- هل عندك ابراج شبكة؟
3- هل تسمع الرد الآلي في حال الاتصال على الرقم 123 ؟
4- ايش نوع الجهاز المستخدم للشريحة .؟
في انتظار اجاباتك عشان اقدر اخدمك بشكل افضل اخوي.
أما بالنسبه للتواصل السريع يالغالي تقدر تزور قنوات الدعم اللي توفرها جوّي وهي كالتالي:
في موقع جوّي قم بالضغط على ايقونة المساعدة الموجوده في القائمة العموديه يمين الصفحة، ثم الضغط على اطلب المساعدة ،
راح تظهر لك القائمة و تقدر تختار منها اللي يناسبك و هذي الطرق اخوي:
1- "المحادثة المباشرة" تواصل معنا عن طريق الشات عشان نفهم مشكلتك أكثر.
2-"ارسل لنا ايميل" ارسلنا استفسارك و بنقوم بالواجب.
3-"غرّد لنا" ارسل لنا تويتة وما بنقصر.
دُمت بِودْ.
نورة عبدالله