إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مفعل

Mohammad
زائر عابر
السلام عليكم
لام استطع دخول التطبيق بسبب فقدان رقمي
وعند طلب استبدال شريحه بدل فاقد
يظهر لي عدم وجود رقم مفعل لدي .!!

ارجوا التواصل معي باسرع وقت
1 رد 1

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله محمد في 
جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  

   وتقدر تستخرج شريحة بديلة من خلال اتباعك للخطوات التالية:

1. ادخل على هذا الرابط: https://shop.jawwy.sa/ar/sim-pack/jawwy-sim-replacement/p-2002341-51280132513-cat.html?_ln=ar
2. راح يحوّلك على صفحة المتجر بتفاصيل استبدال الشريحة، اضغط على "اضف للسلّة".
3. بعد كذا "استمر للدفع" من السلة، و اختار الرقم اللي تبغى تستخرج له بدل.
4. أكمل عملية الشراء بتعبئة معلومات التوصيل و اختيار طريقة الدفع.

* علمًا ان صاحب الرقم لازم يكون موجود عند الإستلام والتوثيق عبر نفاذ على الشريحه البديله. وتأكد انك تطلب شريحة البدل فاقد من نفس الحساب الي طلبت منه الشريحه اول مره.

 
 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد