إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مصيبة جوي والظلم

Abobasil1432
مشارك عابر
اشتركت في جوي ونقلت الرقم من زين الى جوي
بعد ان وصلت كانت الشبكة سيئة جدا
تواصلت مع الدعم الفني فأكدوا لي أن التغطية عندي ضعيفة جدا بناء على رابط تغطية الشبكة ولا تصل الى 4G لا داخلي ولا خارجي
طلبت منهم الغاء الاشتراك واسترجاع المبلغ ولكن الرد لا يمكن استرجاع المبلغ
اليس المال مقابل الخدمة أصلا
فإذا لم يكن هناك خدمة يرجع المال الى صاحبه منطقا وعقلا
لن أسكت وسأتواصل معهم وإن لم يجدي نفعا سأتواصل مع هيئة الاتصالات ان شاء الله.
3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

يسعد صباحك أبو باسل في جوّى من الاتصالات السعودية، نعتذر منك عن أى إزعاج لكن بمجرد استلام الشريحة و تفعليها لا يمكن استرجاع قيمتها مرة اخرى، بخصوص الاشكالية في الشبكة ياليت تتواصل معنا على الخاص بصورة من الابراج الظاهرة على جوالك و رقمك لخدمتك بالشكل اللي يرضيك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support

Abobasil1432
مشارك عابر
تواصلت في تويتر وفي المحادثة المباشرة
كلهم نفس الكلام
فيه تحديث وصيانة على النظام
اول مرة اعرف ان الصيانة تعدل التغطية او تخلي الجوالات مقفلة 🤔🤔🤔

صراحة اتساءل دوما شركة بدون رقم هاتف كيف تجي؟
لكن الى الله المشتكى

abdullah110
مشارك جديد
ما راح اشترك معهم، اشكرك على النصيحه 🙏🙏