في 16-01-2020 01:56 AM
في 16-01-2020 07:12 AM
يسعد صباحك أبو باسل في جوّى من الاتصالات السعودية، نعتذر منك عن أى إزعاج لكن بمجرد استلام الشريحة و تفعليها لا يمكن استرجاع قيمتها مرة اخرى، بخصوص الاشكالية في الشبكة ياليت تتواصل معنا على الخاص بصورة من الابراج الظاهرة على جوالك و رقمك لخدمتك بالشكل اللي يرضيك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support
في 16-01-2020 07:52 AM
في 18-01-2020 01:16 PM