إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكله توثيق الشريحة بالنفاذ الوطني

hashim5555
مشارك عابر
اطالب من جوي حل مشكلتي طلبت مرتين كومبو ١٥٠ ودفعت اول مره وبعد تسجيل النفاذ الوطني انلغت العمليه وقالو بعد ٧ ايام ترجع فلوسك وبعدين قالو ١٥ يوم وطلبت بعد يوم مره ثانيه ووصلت صفحه النفاذ الوطني وبعدها طلعلي كلام بالانجليزي واتاكد لقيت ان الطلب مكتوب confirmed لاكن تحت مكتوب تم طلب الغاء العمليه مع اني ما الغيت والمشكله انهم ماقبلو الغاء الطلب الحين متى ترجعون لي فلوسي ٣٤٥ حلولي مشكلتي
5 ردود 5

hashim5555
مشارك عابر
والله السالفه طويله لاك اختصرتها وخدمه العملاء ما ادري ايش فايدتهم والله ماحلو ولا حتى ١٪؜ من المشكله كل شوي نعتذر ومدري ايش ياعالم ايش هذي الخدمه انا طالب جامعي واله العظيم اني محتاجها عندي اختبارات شوفولي حل اقل شي شوفو اخر عمليه انقبلت لاكن فيه مشكله في التوثيق يجي المندوب واوثق عنده والطلب الاول ماهي مشكله بصبر ١٥ يوم لين يرجع المبلغ

Mohammed
مشارك جديد
ليش دايم خدمة جوي سيئه

hashim5555
مشارك عابر
لو يفتحون فروع في المنطقه الجنوبيه والله ان يقكون ازمات الحين انا مادري ايش اسوي ولا احد منهم حل مشكلتي

JAWWY0000530514
مشارك جديد
نفس المشكلة بالضبط عندي
طلبت مرتين شرايح الكترونية وللاسف يخصم المبلغ ويلاى الطلب

حياك الله اخواني في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

 

مقدرين انزعاجكم، بس في حال حدوث أي اشكالية ياليت تتواصلوا معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتكم بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتكم، 

 

وحاب أقولكم أنه أغلب الاشكاليات تصير ربي يسعدكم في حال عدم توثيق الرقم من أبشر عشان كذا ننصح بانكم تكونوا مجهزين حساباتكم وأرقامها السرية لأبشر عشان تتم العملية بسلاسة وسرعة. وخدمة عملائنا بجوّي موجودين على مدار الساعة لخدمتكم فيما يخص جوّي.

 

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوكم/ أحمد عمر