إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة ( خطأ في تفعيل الشريحة الألكترونية)

iCrackIPA
عضو جديد
يا اخوان بالله وش الحل؟؟؟ من امس وانا على هذا الحال ، وإلى الحين لاحياه لمن تنادي تعبت وانا أحاول تعبت وأنا اشرح لكم مشكلتي ومع كللل ذلك ولا واحد في الدعم الفني قدر يحل المشكلة!! ( من امس الصباح بنفس هذا الوقت وأنا اراسل الدعم الفني في الموقع وفي تويتر ولا قدروا يحلوا مشكلتي كل ماطلب باقة كومبو 150 شريحه eSIM وادفع ثم اسجل دخول بالنفاذ الوطني وبالنهايه تطلع لي مشكلة ( عذراً خطأ في تفعيل الشريحة الألكترونية، حاول مرة آخرى) طلبت 20 مره وللأسف نفس المشكلة ولم يتم حلها إلى وقتنا هذا ( لاحياة لمن تناااااادي).
6 ردود 6

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أخوي في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

نعتذر لك، على الاشكالية اللي واجهتها ومايصير خاطرك الا طيب، تأكد من انه خدمة عملائنا بجوّي دائما وعلى مدار الساعة في خدمتك. 

ياليت تتواصل معهم مرة ثانية وراح يتم توضيح كل شي ومو بس كذا راح نساعدك بكل خطوة لين تآخذ الشريحة المدمجة (الالكترونية) وتكون راضي تماماً عن الخدمة.

الخطوات جدا بسيطة ربي يحفظك وسهلة وحنا موجودين لضمان حصولك على الخدمة المطلوبة وتقدر تتواصل مع فريقنا للعناية بالعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة و سرعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك و تويتر او من خلال المحادثة المباشرة في تطبيق جوّي.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

msds44
مشارك عابر
وانا من الطهر وانا ااني ولم احد حل في تويتر ولا عناية العملاء

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
حياك الله أخوي في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

نعتذر لك، على الاشكالية اللي واجهتها ومايصير خاطرك الا طيب، تأكد من انه خدمة عملائنا بجوّي دائما وعلى مدار الساعة في خدمتك.

ياليت تتواصل معهم مرة ثانية وراح يتم توضيح كل شي ومو بس كذا راح نساعدك بكل خطوة لين تآخذ الشريحة المدمجة (الالكترونية) وتكون راضي تماماً عن الخدمة.

أخوك/ أحمد عمر

mod123
مشارك جديد
عندي مشكلة في شريحة جوي الي هي انو طلبت اغير الشريحة وغيرتها وقال لي اربعة وعشرين ساعة وتشتغل الشريحة وتعدت الاربعة وعشرين ساعة والين ذحين ماشتغلت ايش الحل

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أخوي في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

لو تقصد شريحة بديلة ربي يحفظك بمجرد توثيقك للشرريحة راح تعمل معك وتطفي القديمة من جوّي، 

بالنسبة لو كانت باقتك stc. تغيير باقتك يكون في أقرب وقت ممكن إذا كان رقمك سوا و إذا رقمك مفوتر ياخذ حتى يومين عمل من وقت التوثيق الناجح (أيام العمل من الأحد إلى الخميس).
أما بالنسبة لزين وموبايلي و ليبارا و فيرجن موبايل بعد توثيق الشريحة بنجاح و استلامها، راح يبدأ طلبك لنقل الرقم من المشغل و اللي ياخذ حتى 8 ساعات عمل من وقت التوثيق الناجح (من الأحد إلى الخميس).

اذا كانت الاشكالية الحالية عندك خارج هالأمور أخوي، ولا يهمك والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

أخوك/ أحمد عمر

Mohammad2020
مشارك جديد
حتى انا عندي نفس المشكله والدعم الفني ما حصلو حل ليا