في 09-10-2021 06:51 AM
في 09-10-2021 10:30 AM
حياك الله أخوي في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،
نعتذر لك، على الاشكالية اللي واجهتها ومايصير خاطرك الا طيب، تأكد من انه خدمة عملائنا بجوّي دائما وعلى مدار الساعة في خدمتك.
ياليت تتواصل معهم مرة ثانية وراح يتم توضيح كل شي ومو بس كذا راح نساعدك بكل خطوة لين تآخذ الشريحة المدمجة (الالكترونية) وتكون راضي تماماً عن الخدمة.
الخطوات جدا بسيطة ربي يحفظك وسهلة وحنا موجودين لضمان حصولك على الخدمة المطلوبة وتقدر تتواصل مع فريقنا للعناية بالعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة و سرعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك و تويتر او من خلال المحادثة المباشرة في تطبيق جوّي.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر
في 10-10-2021 12:20 AM
في 10-10-2021 09:21 AM
في 27-11-2021 02:39 AM
في 27-11-2021 05:31 PM
حياك الله أخوي في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،
لو تقصد شريحة بديلة ربي يحفظك بمجرد توثيقك للشرريحة راح تعمل معك وتطفي القديمة من جوّي،
بالنسبة لو كانت باقتك stc. تغيير باقتك يكون في أقرب وقت ممكن إذا كان رقمك سوا و إذا رقمك مفوتر ياخذ حتى يومين عمل من وقت التوثيق الناجح (أيام العمل من الأحد إلى الخميس).
أما بالنسبة لزين وموبايلي و ليبارا و فيرجن موبايل بعد توثيق الشريحة بنجاح و استلامها، راح يبدأ طلبك لنقل الرقم من المشغل و اللي ياخذ حتى 8 ساعات عمل من وقت التوثيق الناجح (من الأحد إلى الخميس).
اذا كانت الاشكالية الحالية عندك خارج هالأمور أخوي، ولا يهمك والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،
أخوك/ أحمد عمر
في 24-05-2022 11:24 PM
في 27-11-2024 06:53 AM
في 27-11-2024 06:56 AM
في 27-11-2024 06:58 AM