إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة بالتفعيل

Abubekr
زائر عابر

السلام عليكم ورحمة الله،

اشتريت شريحتين جوي في العرض ، واحدة اشتغلت والتانية ما راضية لما أدخل على التطبيق يشتغل مدة من الزمن في الخلفية ويقول لي في مشكلة في الشبكة. برجاء المساعدة؟

5 ردود 5

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا اخوي @Abubekr

نتأسف على اللي صار معك.

واضح في النظام ان شريحتك اتفعلت بنجاح.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

شكرا لاختيارك جوي

عبدالله محمد.

محمد20
مشارك جديد
السلام عليكم انا عندي النت لسه باقي ليهو 15 يوم لي التجديد والان النت واقف ما هو المشكله

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام @محمد20

واضح في النظام إنك مستهلك باقة النت كامل اذا حاب بإمكانك ترقية الباقة الى الباقة الأعلى وتدفع فارق السعر وتحصل على فارق الباقة او بإمكانك شراء إضافات التصبيرة 1 جيجا بـ 10 ريال او 50 دقيقة بـ 10 ريال صالحة لمدة اسبوع.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

شكراً لتواصلك معنا.

عمار،

Hani_2020
مشارك معتاد

انا بالعكس 

في البداية مثلك كنت متضايق لان الشريحة وصلتني ومافيها ابراج

تواصلت مع الشباب عبر الشات ، طلعت المشكلة اني محول من مقدم خدمة الى جوّي. وقالو لي تحتاج فترة تمتد الى 4 ايام رمز مشاعر حزين

لكن الحمد الله ، شريت الشريحة بتاريخ 15 وصلت بتاريخ 16 فعلت بتاريخ 17 ممتااز.. رمز مشاعر سعيد للغاية

طبعا قبل لا اشتري الشريحة حملت التطبيق وخليته جاهز عندي في الجهاز، او ما وصلت الابراج ارسلو لي كود تفعيل واتماتيكيا تفعلت الشريحة وجاهزة للعمل في اقل من دقيقة. 

طبعا الجماعة ما قصرو.... فيها بيانات على مايبدو ،الاني مباشرة شغلت النت من الشريحة وكل شي عال العال ...

الف شكر 

نجرب نشتري عرض الشريحة والشريحة الثانية مجانا هالاسبوع ... لان العرض ايضا ممتاز ... انا اخترت باقة 180 ريال لانها افضل بالنسبة لي لتحويل الخدمة الى جوّي ، لان استخدامي للنت شوي كثير للدارسة

Khaled3
مشارك معتاد
دايما تواصل مع الدعم عبر المحادثة المباشرة من خلال موقع جوي افضل واسرع لك