إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لم يتم خدمتي بالشكل المطلوب

alihassan
زائر عابر

قمت بنقل جوال شخص 

هذا الشخص تاجر  وله مكانة في المجتمع الذي من حولة لكن بدت المشكلة من قبل المشغل التعيس  تم اعطائي شريحة متعطله لا تعمل قمت بالتواصل معهم  فيس بوك على حسب الخدمات المتوفرة لديهم كان التجاوب يطيء 

تم طلب مني وضع الشربحة في جوال اخر مع رفع صورة لهم قمت بوضع الشريحة في 3 جوالات لكن دون جدوة العطل من الشريحة تم رفع طلب بالمشكلة  اخبروني سوف تحل المشكلة قريبَ جداً

لكن وعود.

اخبرتهم الشخص تاجر  كيف يدير اعمالة دون جوال وقد تسببت له بمشاكل مع الزبائن من داخل المملكة وخارجها 

قمت بطلب رقم الطلب من الاعضاء و واخبرتهم ان يتم تحويلي الى اقرب فرع stc كي انهي المشكلة واقوم باحاضر شريحة جديديه من الفرع لكن دون جدوه فقط يخبروني سوف نخدمك في اقرب وقت ممكن

هل هذا يعقك الشركة المتسببه ولا يوجد اي حل من قبلهم والشخص 3 ايام دون جوال من ينصفنا

1 رد 1

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

مرحبا و يسعد مساك في جوّى من الاتصالات السعودية، تشرفنا بك، 

نعتذر منك عن اى إزعاج صار معك، و نحتاج تتواصل معنا على الخاص بالرقم اللي صارت عليه الاشكالية عشان نقدر نخدمك بالشكل اللي يرضيك ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة لمعالجة الإشكالية وإن شاء الله نكسب رضاك : https://www.jawwy.sa/ar/content/support