إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لم يتم تفعيل الشريحة

esm1esm2
مشارك جديد

السلام عليكم

من يوم الجمعة احاول أفعل الرقم بعد نقله الى جوي

والى تاريخ 30/9/2019 لم يتم تفعيله حيث اني طلبت الشريحة ودفعت قيمتها للمندوب والان احاول أفعلها ولكن يعطيني خطأ في عملية الشراء

ملاحظة :

اقدر استقبل مكالمات بس مااقدر اتصل

حاولت افعل بكل الطرق ، عن طريق التطبيق مافي فايدة

عن طريق المتصفح مافي فايدة

حاولت افعل بجميع الاجهزة المتاحة في السوق

سامسونج مانفع

هواوي مانفع

ايفون مانفع

ارجو حل المشكلة فوراً ولا رجعو خطي القديم

3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

مرحبا و يسعد صباحك في جوّى من STC و نعتذر منك عن أى إزعاج صار، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support

esm1esm2
مشارك جديد
محد ساعدني ، من يوم الجمعة اكلمكم وقالو نرفع للقسم المختص والى الان لايوجد رد .. ارجو حل المشكلة

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

نكرر إعتذارنا لكن الرقم ما يظهر لدينا هنا لهذا ما راح اقدر افيدك بالتحديث الاخير اللي صار على الطلب

 

فضلا لا تتردد في التواصل معنا في حال تواجه أي إشكالية عبر قنوات التواصل فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support