في 29-06-2016 10:00 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 25-10-2016 01:36 AM
في 26-10-2016 02:00 AM
حياك الله، @محمد13
اذا ما عليك امر ممكن تأكد لنا الإيميل اللي شريت فيه الشريحة أو رقم الطلب على الخاص، واذا حصلت على الشريحة كهدية عند شراء جهاز تفضل بزيارة احد فروعنا أو نقاط البيع عشان توثق الشريحة بالبصمة والهوية وبعدها اتبع الخطوات التالية: كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
فروعنا في الرياض: المملكة مول، وبانوراما مول، العثيم مول، الحياة مول.
فروعنا في الشرقية: الراشد مول، والعثيم مول ( الإحساء )
فروعنا في جدة: رد سي مول، السلام مول.
فروعنا في المدينة: عالية مول.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت أي مساعدة على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،
في 24-07-2017 01:36 PM
في 25-07-2017 11:28 PM
هلا اختي @Nhooy
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام انك شريت رصيد الاستخدام، وللاسف لايمكنك استرجاعها.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
عبدالله محمد.
في 29-08-2017 08:03 PM
في 31-08-2017 01:41 PM
هلا اخوي @إبراهيم_سالم
نتأسف على اللي صار معك.
ياليت تزودنا برقمك على الخاص، عشان نقدر نساعدك؟
وتقدر تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 27-09-2017 11:54 PM
في 13-01-2024 09:15 PM
منذ 4 أسبوع/أسابيع