إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لم تعمل الشريحه

Abdulaziz
زائر عابر
علما اني بصمت وركبت الشريحه في الجوال ولا رساله جائت من الشركه ونزلت التطبيق ولا في فائده ارجو الافاده
16 ردود 16

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا اثار،

في حال كنتي تواجهين صعوبة في تفعيل الشريحة ياليت تجربين الخطوات المذكورة بأول الموضوع و تخبرينا لو ضبط معك او لا، و في حال ما ضبط معك ياليت تجاوبينا على الاسئلة المرفقة بأسفل الخطوات. 

نعتذر على التأخر في الرد اختي و ننتظر منك رد عشان نقدر نساعدك بشكل افضل. 

دُمت بِودْ،

نورة عبدالله

سمير
مشارك جديد

السلام عليكم   انا استلمت شريحتين ولم تعمل وحملة البرنامج وعندما اعمل تسجيل دخول يرفض ويخرجني خارج البرنامج فيدوني بحل 

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلابك سمير،

الي مبيّن معي بالنظام انك محوّل رقمك الى خدمة جوّي من STC و هالعملية تاخذ من يومين الى اربع ايام عمل من لحظة استلام الشريحة ونجاح البصمة، 

ياليت تخلي شريحتك القديمة بالجهاز الى ان تستلم رسالة على رقمك تفيد بنجاح التحويل و بعدها راح تفصل الحرارة عن الشريحة القديمة وتشبك في شريحة جوّي. 

في حال كان عندك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا.

نتمنى لك صياماً مقبولاً.

نورة عبداللة. 

omar050
مشارك عابر
انا كمان زي كذا ما اشتغلة الشريحة ولا التطبيق يقول انتظر ثواني وصارت الثواني أيام

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

حياك الله @omar050

ياليت تجرب تحذف التطبيق وترجع تحملة عن طريق بيانات الشريحة 

تقدر تفعّل شريحتك بكل سهولة بثلاث خطوات:

• افتح علبة الشريحة. بتلاقي أن الشريحة كاملة الحجم عشان تناسب أي جهاز; تقدر تستخدمها بحجمها الأصلي، أو تعدل حجمها لمايكرو، أو نانو. بعد ما تختار حجم الشريحة  المناسب،  أدخل الشريحة في جهازك.
  • بعدها بتوصل لك رسالة ترحيبية على جهازك فيها رابط تحميل تطبيقنا مباشرة من متجر App Store أو  Play Store  على حسب نوع جهازك iOS أو آندرويد.
  • بعد ما تحمّل التطبيق وتثبته على جهازك، شغّل التطبيق وابدأ استخدم جوّي من STC.

للمعلومية: إذا كنت تستخدم جهاز ثاني غير مدعوم، ادخل على "حسابي"  في موقع جوّي  jawwy.sa عشان تسجّل دخولك وتستخدم الخدمة

علي مقبول
مشارك جديد
السلام عليكم اشتريحة شريحه من يومين وما اشنغلت وما طلع فيها ابراج .. ليش رغم اني بصمت .. واشتكيت من ثاني يوم ولا احد فادني

وعليكم السلام، يسعد مساك في جوّى من stc، نتشرف بمحادثتك اليوم

نعتذر عن الإشكالية اللي صاير معك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support