في 28-06-2017 03:31 AM
في 29-06-2017 12:59 AM
حياك الله @ranci
واضح في النظام إن مندوب التوصيل حاول التواصل معاك اكثر من مره لتوصيل الشريحة لكن لم يتم الرد وتم إلغاء الطلب، اذا حاب بإمكانك الطلب من جديد وإن شاء الله تستلم الشريحة بنجاح.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكرا لاختيارك جوي
عمار
في 04-07-2017 04:40 PM
في 06-07-2017 01:11 PM
هلا بك @sayedmekawy73
واضح عندنا بالنظام انه تم محاولة التواصل معك بتاريخ 1/7/2017 ورفضت تستلم الطلب.
ولا تتردد بمراسلتنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
صباح