إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

لماذا يتم الغاء طلب شريحة eSIM

Waleed
مشارك جديد
طلبت شريحة eSIM وجاني الغاء الطلب
كلمت الدعم قال اطلب مرة ثانية ونفس المشكلة يجيتي الغاء الطلب

وش السبب؟
6 ردود 6

Amer
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز
تواصل مع الدعم وهما يحاولوا يساعدك في حل المشكلة

Maec2020
مشارك جديد
كلم الدعم من خلال المحادثة الفورية يمكن يفيدونك
https://www.jawwy.sa/ar/content/support

Waleed
مشارك جديد
والله ياخي كلمت الدعم ومافيه فايدة يقول سبب الالغاء مايبين عندي
ويطلب مني اعيد عملية الشراء وهام جرا
بعد الالحاح صارو ماعاد يردون علي في الدعم

amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

صباح الخير وليد وحياك الله في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

 

نعتذر منك عزيزي عن الحاصل معك ونتشرف بانضمامك لنا بس  ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

 

يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد

Amer
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز
والله مش هكدب عليك صارت معي مرتين.
وبعدين اتصلوا بي وقالوا المشكلة اتحلت ادخل اشتري

Waleed
مشارك جديد
الموضوع كله يعتمد على موضف الدعم الي يرد عليك
واغلبهم مثل ردك يااخت امجاد هو مجرد تسليك وتمديد للسالفة وبنفس الوقت يدعي بانه حل الموضوع او يرسل تقييم وهو لاحل الموضع ولادلنا على الطريق الصحيح
انا وصلت لقناعة ان ٩٥ بالمية من موضفين الدعم هم فقط متدربين وتم تلقينهم جملة واحده ( تفضل اخوي كيف اقدر اخدمك) بعدها تبدا رحلة التسليك
عموما الغيت فكرة تحويل الشريحة وراح الغي اي فكرة تعتمد على التواصل مع الدعم