في 05-11-2017 02:14 AM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 06-11-2017 06:34 PM
هلا اخوي @adilrasras12gma
نحن هنا لخدمتك و طرق التواصل معنا هي عبر الشبكات الاجتماعية، المحادثة المباشرة، الإيميل عن طريق https://www.jawwy.sa/ar/content/support
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 22-11-2017 06:23 PM
في 22-11-2017 06:26 PM
في 22-11-2017 06:43 PM
في 24-11-2017 11:29 AM
حياك الله @nas4ksa
بإمكانك شحن شريحة جوي من تطبيق اوموقع جوي باستخدام حساب سداد اون لاين او البطاقة الإئتمانية او بطاقة شحن سوا، واذا تم الشحن من موقع البنك يا ليت تتواصل معهم وتطلب ارجاع المبلغ
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
في 28-08-2019 09:33 AM
في 31-08-2019 10:04 PM
مرحبا أخوي،
شكرا لتواصلك مع جوي منSTC.
نعتذر عن الإشكالية التي تواجهها فضلا تواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتنا،
مصطفى
في 04-10-2019 10:00 PM
في 06-10-2019 11:38 AM
وعليكم السلام، يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، تشرفنا بك،عشان نقدر نشيك لك على الحساب و نتأكد من الطلب، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support