في 13-05-2017 09:54 PM
في 15-05-2017 02:48 PM
هلا بك @ابوساره
نعتذر على اللي حاصل معك، ممكن توضح لنا إذا الشريحة على نفس الجهاز اللي تحاول تسجل فيه الدخول على التطبيق؟
وهل يضبط معك تسجل الدخول من الموقع والشحن عادي؟
بإنتظارك عشان نقدر نخدمك بأفضل طريقة ممكنة، ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
صباح