في 07-11-2020 04:32 AM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 10-11-2020 07:03 AM
صباح الخير وحياك الله في جوي من stc ، سعيدين بمساعدتكم واجابة استفساراتكم
ياليت عزيزي تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك لإفادتك بأفضل شكل في حال وجود اي استفسارات بخصوص شريحتك أو رقمك.
ولو حاب انك تفعل شريحتك الإلكترونية بجهاز آخر تحتاج انك تستخرج شريحة بديلة من خلال اتباعك للخطوات التالية:
1. ادخل على هذا الرابط: https://shop.jawwy.sa/ar/sim-pack/jawwy-sim-replacement/p-2002341-51280132513-cat.html?_ln=ar
2. راح يحوّلك على صفحة المتجر بتفاصيل استبدال الشريحة، اضغط على "اضف للسلّة".
3. بعد كذا "استمر للدفع" من السلة، و اختار الرقم اللي تبغى تستخرج له بدل.
4. أكمل عملية الشراء بتعبئة معلومات التوصيل و اختيار طريقة الدفع.
* علمًا ان صاحب الرقم لازم يكون موجود عند الإستلام والتوثيق عبر نفاذ على الشريحه البديله. وتأكد انك تطلب شريحة البدل فاقد من نفس الحساب الي طلبت منه الشريحه اول مره.
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد