إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

عدم تشغيل الشريحه

alxlanc
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخذت شريحه ثانيه على نفس رقمي الموبايلي من اسبوعين تقريبا ومازالت لاتعمل رغم المحاولات الكثيره
ارجوا المساعده
رقمي هو 0545282582
4 ردود 4

abdulalah
مشارك عابر
صار لي 4يوم من تاريخ استلام الشريحة ولم يشغلو الشريحة ولا يفعلو خطي

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @abdulalah

 

وكل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
 

نعتذر منك على اللي صار، وواضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.

 

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.

عمار

abdulalah
مشارك عابر
لي من يوم استلمت الشريحة أكثر من 10يوم ولم تشتغل ولم تتفعل

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا تخوي @abdulalah

 

نتأسف على التأخير.

واضح في النظام ان تم ارسال إيميل لك  يحتوي على رمز ترويجي عشان تطلب شريحة جديدة بالمجان.

ياليت تشيك على إيميلك.

 

شكراً لتواصلك معنا .

عبدالله محمد.