إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

شكوى

Aldhmy
مشارك جديد

السلام عليكم ….

انا لي مايقارب خمس ايام وانا احاول ابدل شريحتي العادية الى الكترونية ، ولكن كل ماحاولت تظهر لي رسالة انه لدي طلب تبديل شريحة على نفس الرقم ، ولما افتح قائمة طلباتي احصل جميع الطلبات ملغية . سبق وتواصلت مع خدمة العملاء بتويتر والمحادثة المباشرة بالتطبيق ولكن ماحد عطاني حل اوصل معهم بالنهاية انه هناك تحيث تواصل معنى بعد ساعات وارجع اتواصل معهم ونفس الحكاية (يوجد تحديث) وش هالتحديث المستمر لمدة خمس ايام ؟

الموضوع جدا بسيط لكن للاسف خدمة العملاء تحتاج الى خدمة عملاء  مافيه اي احترافية والمام بالمشاكل الي تواجه العميل ، مثل هالمشكلة عند مشغل اخر يحلها لك بدقايق وهنا ننتظر ايام بدون حل 

1 رد 1

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله أخوي عبدالرحمن في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

 

ولا يهمك والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزودنا بتفاصيل الاشكاليات اللي واجتها مع الصور وراح يتم رفع طلبك للقسم المختص وحل الاشكالية بإذن الله، وماراح يصير خاطرك الا طيب. 

 

 

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

 

أخوك/ أحمد عمر

اكتب اسم منتج