في 29-07-2016 12:12 AM
في 02-08-2016 03:51 AM
مرحبا وسيم،
نعتذر على الإزعاج اللي حاصل لك يالغالي، واضح في النظام انك طلبت استلام الشريحة من فرعنا في العثيم مول ممكن تأكد لنا اذا تم ملاحظة عدم وجود الشريحة إثناء اخذ الباركود للشرائح من قبل موظف الفرع أو تم ملاحظة عدم وجود الشريحة في وقت أخر.
واذا ما عليك امر ممكن ترسل لنا الباركود من غلاف الشريحة الفارغة أو الباركود للشرائح الثلاثة اللي معاك عشان نقدر نحدد الشريحة اللي استلمتها فاضيه.
منتظر تجاوبك يالغالي،
عمار،