إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

خيارات الدفع لا تظهر لإتمام الشراء

Hero123
مشارك جديد

السلام عليكم

 

طلبت شريحة كومبو 150 مع الاحتفاظ بالرقم القديم، ولكن عند الوصول لخطوة اختيار طريقة الدفع لم تظهر لي قائمة الخيارات.

 

أرجو المساعدة!

3 ردود 3

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

وعليكم السلام و يسعد صباحك في جوّى من الاتصالات السعودية، 

نعتذر منك ياليت تتواصل معنا بصورة من رسالة الخطأ و تجرب تغير المتصفح و تتواصل معنا عن طريق، فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية: https://www.jawwy.sa/ar/content/support

Hero123
مشارك جديد

كنت مختار الاستلام من الفرعو لكن لما غيرتها للتوصيل إلى المنزل ظهر لي خيار الدفع عند الاستلام وأتممت عملية الشراء. شكرا

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

مرحبا و يسعد مساك في جوّى من الاتصالات السعودية، 

تشرفنا بك و شكراً لتعاونك، قد يكون السبب عدم توفر طلبك في نقاط البيع القريبة منك لهذا ما ظهر خيار الدفع وتوفر فقط عند التوصيل و إن شاء الله يتم توصيل الطلب و تستمتع بخدماتنا. نتمنى لك يوم جميل!