تم ايقاف الشريحة
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 27-11-2019 08:12 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 30-11-2019 02:52 PM
اشتريت شريحة جوي من حوالي سنتين من مكتب جوي الكائن بالعالية مول في المدينة المنورة
وخلال السنتين السابقتين كنت أقوم بشحن الشريحة واستخدامها بانتظام.....
فوجئت يوم الجمعة 29 نوفمبر... بتوقف الشريحة تمامآ.. وعندما قمت بالتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن المشكلة.. فتم إبلاغي بأنن الشريحة ليست باسمي !! تم إيقاف الشريحة لأن صاحبها قد غادر المملكة نهائيا!!!!
كيف تكون الشريحة باسم شخص آخر وقد قمت بشرائها بطريقة رسمية وقانونية من مكتب جوي بالعالية مول في المدينة المنورة.... ولم أقم بشرائها من شخص مجهول في الشارع!!!!!
من المسؤول عن هذا الخطأ؟
وكيف يمكنني محاسبة المخطئ؟؟؟
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 22-12-2020 12:45 PM
مساء الخير وحياك الله أحمد في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
ولا يهمك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 10-12-2024 01:41 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 24-01-2025 01:37 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 24-01-2025 01:41 PM

