في 24-09-2016 09:11 PM
في 25-09-2016 03:44 PM
حياك الله صلاح،
شكراً اختيارك مجتمع جوّي من STC, بخصوص موضوعك ليت تتصل على 123 و تخبرنا لو تسمع الرد الآلي لخدمة جوَي من STC.
وياليت تطفي الواي فاي و تشغل البيانات و تخبرنا لو البيانات الخاصه بشريحة جوَي شغاله او لا.
وياليت تزودنا بنوع الجهاز اللي حاط فيه الشريحة ومحمل تطبيق جوَي عليه.
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نقدملك المساعده المطلوبه.
نوره عبدالله.
في 25-09-2016 04:03 PM
في 25-09-2016 04:30 PM
تمام ، هل حاولت تفعل الشريحه عن طريق تحميل تطبيق جوّي و تجربة تسجيل الدخول بالايميل اللي سبق سجلت فيه بالموقع ؟
وياليت لو ما ضبطت وياك تحاول تسجل الدخول عبر موقع جوي من هالرابط : https://www.jawwy.sa/ar/personal-area/account
بالفراغ الاول تكتب رقمك جوّي اللي تبي تفعله. و بالفراغ الثاني تكتب الرقم التسلسلي لجهازك و تقدر تعرف الرقم التسلسلي لجهازك عبر الاتصال على نجمه مربع صفر سته مربع
ياليت تخبرنا ايش يصير معك اخوي.
في انتظار تجاوبك اخوي.
نوره عبدالله
في 25-09-2016 04:57 PM
في 25-09-2016 05:06 PM
اللي فهمته منك يالغالي انك جالس تحاول بالتطبيق و ما يرضى، فـ ياليت تخبرنا ايش رسالة الخطأ الي تظهر لك اثناء محاولة التفعيل عبر التطبيق؟
غير كذا هل جربت تفعل الشريحة عبر الموقع.؟ ولو جربت وما ضبط ايش رسالة الخطأ اللي تظهر لك؟
ياليت ترفق لنا صورة من الشاشه برسالات الخطأ.
ننتظر تجاوبك عشان نقدر نخدمك اخوي.
نوره عبدالله.
في 25-09-2016 05:13 PM
في 26-09-2016 05:06 PM
حياك الله
أعتذر منك أخوي على الي حصل لك شيكت على النظام ويوجد لك طلب بخصوص الموضوع الي تواجة أخوي في تفعيل الشريحة وان شاءالله يجيك الرد في أقرب وقت ممكن.
نايف.