إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تفعيل الشريحة

duatmes
مشارك جديد
السلام عليكم ،
انا عندي مشكلة ،، اول شي .. كل ما احاول أشغل شريحة جوّي ما تضبط معي ... وتقولون لي عن طريق التطبيق .. كل ما احاول افتح على قسم ( تسجيل الدخول ) داخل التطبيق .. يسكّر البرنامج وتعيد تفتحه وما يدخل ع صفحة تسجيل الدخول ...
عطوني شرح واضح شلون تتفعل الشريحة وايش سبب هذي المشكلة اللي بالتطبيق ؟؟؟
60 ردود 60

smsm
مشارك جديد
السلام عليكم
انا اشتريت شريحتين وبالغلط طلبت تحويل عليهم
والشرايح نا تفتح او تشتفل حملت التطبيق ومل ما ادخل يسجل خروج
ثانيا كيف الفي التحويل السابق اريد الخطوط كما هي

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام، @smsm

يسعدنى انضمامك الى عالم جوي، واضح في النظام إنك استلمت الشريحة يوم 12 ونحتاج من يومين الى اربع ايام عمل لاتمام عملية نقل الرقم الى جوي.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

نتمنى لك يوم سعيد

عمار، 

لم تتفعل معي الشريحه والابراج واضحه وعند الاتصال تطلتع رساله مكالمات طوارئ فقط ولم تاتيني رساله ترحيبيه 

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

مرحبا صبآحك خير @maxx7007

شكرا اختيارك مجتمع جوَي المقدم من شركة الاتصالات السعوديه.

بخصوص استفسارك، الي مبين معنا بالنظام انك محوله رقمك من موبايلي الى جوَي علماً ان التحويل ياخذ من 2  إلى 4 ايام عمل من لحظة استلام الشريحه و نجاح البصمه.

بمجرد ما تنفصل شريحتك القديمة يكون متاح لك تفعيل الشريحه الجديده عبر تسجيل الدخول في تطبيق جوَي او عبر الموقع عن طريق الرابط التالي: 

https://www.jawwy.sa/ar/personal-area/account

يومك جميـل،

نوره عبدالله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا صاحب محل وأبي افعل شرايح جوي كيف الطريقة وهل هناك يوزر خاص اقدر اقدم على الشركة

jory
مشارك جديد
السلام عليكم
شريت شريحتين من جوي ولا بعارفه كيف افعلهم
الايميل
al-maha1997@hotmail.com

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @jory

يسعدنى إنضمامك الى جوي، بإمكانك تفعيل الشريحة بكل سهولة بتباع الخطوات التالية: كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

نتمنى لك الاستمتاع بخدمة جوي.

عمار،

Kiemoo
مشارك جديد
لو سمحتو انا شريت شريحة واستلمتها لاكن مش متفعله وكل لما اجي ادق منها يقول لي عدم سدادك للفتورة قضي الي قطع الخدمة وابي افعلها ضروري

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا اخوي @Kiemoo

نتأسف على اللي صار معك.

واضح في النظام ان في طلب لك اترفع للقسم المختص، وراح يتم التواصل معك أول ما ينحل موضوعك.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

حنا مقدرين صبرك.

عبدالله محمد

السلام عليكم استلمت الشريحه اليوم والتطبيق مو راضي يفتح عشان افعل الشريحه ممكن تشوفون لي حل