في 30-06-2016 12:00 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 30-06-2016 04:38 PM
حياك الله مهند،
مثل ماهو مبين عندي انك مستلم الشريحة اليوم اخوي و طالب عليها تحويل، علماً ان التحويل ياخذ من يومين الى اربع ايام عمل من لحظة استلام الشريحة ونجاح البصمة،
ياليت تخبرنا لو الشريحة السابقة شغّالة او انفصلت عشان نقدر نساعدك بشكل افضل يالغالي.
ننتظر ردك اخوي.
نورة عبدالله.
في 25-08-2016 03:18 PM
في 25-08-2016 03:29 PM
هلا فيك اخوي 1981kh
شكراً اختيارك جوّي من STC، ياليت تزودنا بالايميل اللي شريت منه الشريحة عالخاص عشان نقدر نخدمك بشكل افضل اخوي.
في انتظار تفاعلك عشان نقدملك المساعده.
نوره عبدالله.
في 11-10-2016 10:49 AM
في 12-10-2016 05:15 PM
أهلا Jalalqadhy،
بنجاح.شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه، بخصوص موضوعك يالغالي تم التحقق من النظام واتضح انه تم تفعيل الشريحه
نتمنى لك يوم جميل!
نوره عبدالله
في 17-10-2016 12:12 PM
السلام عليكم
انا استلمت شريحة من فرع اكسيوم تيلكوم وابغا اعرف طريقة تفعيل الشريحة ؟
في 18-10-2016 10:02 AM
حياك الله في منتدى جوّي @osamasamkari
فعّل شريحتك بسهولة بهذه الخطوات:
إذا ما كان عندك جهاز آندرويد أو iOS، تقدر تدخل على الموقع jawwy.sa و تسجّل من قسم حسابي. تقدر تشوف الخطوات:
افتح رابط : http://www.jawwy.sa
نايف
في 09-11-2016 11:00 PM
في 10-11-2016 10:03 AM
حيآك الله اخوي محمد، .
شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.
بخصوص موضوعك يالغالي ياليت تتبع خطوات التفعيل المدرجه بالاسفل وتخبرنا ايش يصير معك.
خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله