إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تفعيل الشريحة

duatmes
مشارك جديد
السلام عليكم ،
انا عندي مشكلة ،، اول شي .. كل ما احاول أشغل شريحة جوّي ما تضبط معي ... وتقولون لي عن طريق التطبيق .. كل ما احاول افتح على قسم ( تسجيل الدخول ) داخل التطبيق .. يسكّر البرنامج وتعيد تفتحه وما يدخل ع صفحة تسجيل الدخول ...
عطوني شرح واضح شلون تتفعل الشريحة وايش سبب هذي المشكلة اللي بالتطبيق ؟؟؟
60 ردود 60

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حياك الله مهند،

مثل ماهو مبين عندي انك مستلم الشريحة اليوم اخوي و طالب عليها تحويل، علماً ان التحويل ياخذ من يومين الى اربع ايام عمل من لحظة استلام الشريحة ونجاح البصمة، 

ياليت تخبرنا لو الشريحة السابقة شغّالة او انفصلت عشان نقدر نساعدك بشكل افضل يالغالي. 

ننتظر ردك اخوي. 

نورة عبدالله. 

1981kh
مشارك جديد
استلمت الشريحة و ما عارف أفعله ازاي وضعتها في الوتر اشتغلت نت و بعد كدة فصلت الرجاء المساعدة mkhaled.av@gmail.com

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا فيك اخوي 1981kh

شكراً اختيارك جوّي من STC، ياليت تزودنا بالايميل اللي شريت منه الشريحة عالخاص عشان نقدر نخدمك بشكل افضل اخوي.

في انتظار تفاعلك عشان نقدملك المساعده.

نوره عبدالله.

السلام عليكم
معاي شريحه اخذتها قبل شهر وللحين ما تفعلت مع العلم اني خلصت كامل الأجراءات من بصمه وما الى ذلك يرجى الإفاده

أهلا Jalalqadhy،

بنجاح.شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه، بخصوص موضوعك يالغالي تم التحقق من النظام واتضح انه تم تفعيل الشريحه

نتمنى لك يوم جميل!
نوره عبدالله

السلام عليكم

انا استلمت شريحة من فرع اكسيوم تيلكوم وابغا اعرف طريقة تفعيل الشريحة ؟

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

حياك الله في منتدى جوّي @osamasamkari

فعّل شريحتك بسهولة بهذه الخطوات:

• افتح علبة الشريحة , رح تلقى شريحة all-in-one  بتناسب اي جهاز ، اختر الحجم المناسب اما   الحجم الأصلي او مايكرو او نانو . بعد ما تختار حجم الشريحة المناسب، ركبها في جهازك..
  • بعدها بتوصل لك رسالة ترحيبية على جهازك فيها رابط تحميل تطبيق جوّي من STC مباشرة من متجر App Store أو Play Store على حسب نوع جهازك iOS أو آندرويد.
  • بعد ما تحمّل التطبيق وتثبته على جهازك، شغّل التطبيق وابدأ استخدم جوّي من STC.
  • للمعلومية: إذا كنت تستخدم جهاز ثاني غير مدعوم، ادخل على حسابي في موقع جوّي  jawwy.sa عشان تسجّل دخولك وتستخدم خدمتك.
  • تثبيت تطبيق جوّي من STC
  • تسجيل دخول باستخدام حساب موجود

إذا ما كان عندك جهاز آندرويد أو iOS، تقدر تدخل على الموقع jawwy.sa و تسجّل من قسم حسابي.  تقدر تشوف الخطوات:

افتح  رابط  : http://www.jawwy.sa

نايف

Mohamedgss
مشارك جديد
عندي مشكله في التفعيل كلما أحاول ادخل على البرنامج يطفئ، وتأتي الصفحه الرئيسيه

حيآك الله اخوي محمد، .

شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.

بخصوص موضوعك يالغالي ياليت تتبع خطوات التفعيل المدرجه بالاسفل وتخبرنا ايش يصير معك.

خطوات التفعيل:

1- جرب تطفي الوآي فآي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .

في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.

في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟

في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.

نوره عبدالله