في 02-11-2017 12:06 PM
السلام عليكم
تم طلب شريحة بتاريخ 24/10/2017 وتم تحديد موعد الاستلام يوم الاحد مساء وتم تغير الموعد لصباح الاثنين30/10/2017 ولكن للاسف لم تصل وتم الاتصال الساعة 12 صباح وافادوني ان الشحنة في الطريق اليك وتم التصال الساعة3 ظهرا وافادو ان االموظف استلم الشحنة وسيتم التواصل معاك ولاكن للاسف لم تصل والساععة 8.30 مساء تم ابلاغي اعتذارهم ولخلل فني تم برمجة وصول الشحنة يوم الاربعاء وبالفعل وصل المندوب يوم الاربعاء الساعة2 مساء ولكن كان جهاز البصمه عليه عطل ولم يسلمني الشريحة وقال سوف اتواصل معاك بعد ساعة او ساعتين ولكن للاسف لم يتواصل معي حيث اتصلت عليه اكثر من مرة ولا يرد والساعة السابعة مساء تم الاتصال على رقم الدعم وافادو بانه ستم ابلاغ الموظف للتواص معك لتسليمك الشريحة وايضا للاسف لم يتم اي اجراء ولا اي اتصالوصباح اليوم اتصلت مرة اخرى رقم الدعم وقدمو اعتذارهم وانه سيتم برمجة الشحنة ليوم السبت وافدتهم انه اذا لم نصل الشحنه اليوم فشكرا لم ولا احتاج الشحنه نضرا لاحتياجي ااستخدام الهاتف و استمر باستخدام الشريحة السابقة ويتم تفعيل باقتي السابقة علىstc حيث انها توقفت من يومين
وهذه معاناتي وانتظر اجابتكم
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 03-11-2017 01:43 PM
وعليكم السلام @abdo_sec
نعتذر على التاخير اللي صار، وتم رفع لك طلب للقسم المختص برقم 421948 وإن شاء الله يتم توصيل لك الطلب في اقرب وقت ممكن.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
في 27-02-2021 06:45 AM
في 28-02-2021 04:43 AM
صباح الخير وحياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم
ولا يهمك عزيزي وسعيدين بانضمامك لنا والتوصيل يتم خلال 48 ساعة بس ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد
في 08-11-2024 11:27 PM