إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

اواجه مشكله في توثيق بطاقات الاتصال عن طريق النفاذ الوطني

lsam6l
مشارك عابر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

انا حاب انقل خطي من جوي لـ STC طبعا ذهب للفرع والبصمه اليدويه موقفه حاليا. ولا يتم ذلك إلا عن طريق النفاذ الوطني. 

ولكن المشكله اللي اواجهه هو أن كل الكود من النفاذ الوطني يجي خطأ بالرقم ! 

كررت العمليه اكثر من مره ونفس الإشكاليه . أحد عنده علم لهالمشكلة ؟

معلومه ثانيه جرب احول لموبايلي ونفس الاشكاليه لما يطلب الكود من النفاذ الوطني يجي نفس المشكلة 

وشكرا 

6 ردود 6

lsam6l
مشارك عابر

بعد بحث سريع بالتويتر والمواقع اتضح لي ان فيه ناس نفس مشكلتي.

سويت بحث عن طريق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن طريق الأرقام المفعله بإسمي واتضح لي ان رقمي المسجل فيه من جوي 

الرقم مفعل ويتطلب التوثيق

 

كيف اوثقها الحين ؟ 

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا


نعتذر لك على اللي صار معك، يا ليت تتواصل معنا عبر تويتر، فيس بوك، او المحادثة المباشرة لمساعدتك بهذا الخصوص

 

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد

‏بشر حليت المشكلة ولا لا أنا نفس مشكلتك أكلمهم عن طريق التطبيق وتويتر والواتس ‏بروح الفرع الفرع يقول لي ما هو من عندنا عند تطبيق والتطبيق يقولوا اللي يروح للفرع وهذي شغلتي لي اكثر من أسبوع

طلع المشكلة من جوي لأنهم ما وثقوا الرقم كلمتهم واخذ يوم تقريبا عملية التوثيق وبعدها قدرت احول واموري بالسليم

‏لا هنت تعطيني الطريقة بالتفصيل لي أسبوع من فرع ‏الى فرع ‏آمين التطبيق لل واتس Twitterكلهم كلمتهم مو عارفين كيف اسوي كل واحد ‏ ‏يقول مو عندي

راسلتهم على تطبيق تويتر وطلبوا مني عنواني الشخصي وكم تفاصيل رقم جوال وبطاقة الأحوال. انتظرت يوم تقريبا بعد ما رفعت الطلب شيكت عن طريق خدمة ارقامي حق هيئة الاتصالات وظهر لي ان رقمي موثق
هذا رابط خدمة ارقامي
https://portalservices.citc.gov.sa/E-Services/MyNumbers/MyNumbersInquiry.aspx
يفضل تصور رقمك وانه غير موثق وارفقها لهم