في 20-10-2016 08:54 PM
في 20-10-2016 09:34 PM
22-10-2016 01:10 AM - تم التحرير 22-10-2016 01:17 AM
حياك الله، @فيصل14520
اذا ما عليك امر ممكن تأكد لنا الإيميل اللي شريت فيه الشريحة أو رقم الطلب على الخاص، واذا حصلت على الشريحة كهدية عند شراء جهاز تفضل بزيارة احد فروعنا أو نقاط البيع عشان توثق الشريحة بالبصمة والهوية وبعدها اتبع الخطوات التالية: كيف ابدأ وافعّل شريحتي؟
فروعنا في الرياض: المملكة مول، وبانوراما مول، العثيم مول، الحياة مول.
فروعنا في الشرقية: الراشد مول، والعثيم مول ( الإحساء )
فروعنا في جدة: رد سي مول، السلام مول.
فروعنا في المدينة: عالية مول.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت أي مساعدة على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،
في 22-10-2016 01:19 AM
حياك، @معاذالنجومي
واضح في النظام إن عندك شريحتين وتم تفعيلهم بنجاح، اذا كنت تواجه المشكلة مع شريحة ثانية يا ليت تزودنا بالإيميل اللي طلبت فيه الشريحة أو رقم الطلب على الخاص أو رقم الباركود الموجود خلف الشريحة وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك.
نتمنى لك التوفيق،
عمار،