في 28-02-2017 04:48 PM
هذا اليوم الثالث ولا تفعلت الشريحة وكل ما كلمت خدمة العملاء وفريق التقنية نفس الكلام مجرد تخدير وكذب يا أوادم يا بشر معقوله تصدرون شرايح للناس ما تشتغل أنا الليله طالع لشركة زين أبي اطلع شريحه جديده بدل شريحتكم اللي خسرت فلوسها على الفاضي ..حسبي الله عليكم وكفى
في 02-03-2017 10:50 AM
هلا اخوي @turkiii
نتأسف على التأخير.
واضح في النظام ان طلبك المرفوع تحت التنفيذ وراح يتم التواصل معك أول ما ينحل موضوعك وحنا مقدرين صبرك.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 02-03-2017 11:25 AM