إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الشريحة مفصولة

الشهري
زائر عابر
السلام عليكم انا البارح وصلتني الشريحة بس ماني عارف شي ابد وعجزت ادور رقم لخدمة العملاء وإذا بغيت ادخل البرنامج تبع جوي تجني صفحة وحدة بس مكتوب اطلب شريحة اضغط موافق يقفل البرنامج سوال بس كيف افعل الشريحة وياليت يكون فيه رقم عشان الشرخ يكون واظح وشكرآ
1 رد 1

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

حيآك الله اخوي الشهري، .

 

شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.

 

بخصوص موضوعك يالغالي ياليت تتبع خطوات التفعيل المدرجه بالاسفل وتخبرنا ايش يصير معك.

خطوات التفعيل:

1- جرب تطفي الوأي فأي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.

في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما راح تشوف ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟

 

 

في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.

نوره عبدالله