08-07-2016 11:36 PM - تم التحرير 08-07-2016 11:37 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 11-07-2016 06:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعتذر على الإزعاج اللي حصل لك، واضح في النظام أن فيه خطأ حصل إثناء توثيق الشريحة بالبصمة.
راح ارفع لك طلب للقسم المختص بخصوص اللي حصل معاك وراح يتم التواصل معاك بأقرب وقت ممكن على إيميلك.
رقم الطلب المرفوع: 19447
دُمت بود،
عمار،
في 13-07-2016 12:11 AM
في 13-07-2016 10:29 PM
هلا اخوي @BAzaid
اخوي طالع لي في النظام ان طلبك مرفوع للقسم المختص ونتاسف على التاخير وباذن الله موضوعك راح ينحل في اسرع وقت ممكن ويتم التواصل معك.
مقدرين حسن تعاونك
عبدالله محمد.
في 19-07-2016 08:38 AM
في 23-07-2016 07:16 PM
هلا اخوي @BAzaid
نتاسف اخوي على التاخير وحنا مقدرين صبرك، وانا راح احدث طلبك عشان يتم التواصل معك في اسرع وقت ممكن.
مقدرين حسن تعاونك.
عبدالله محمد.
في 01-08-2016 05:25 PM
في 01-08-2016 11:23 PM
في 02-08-2016 11:26 AM
حياك الله اخوي،
ياليت تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي لجوّي، و ياليت تبخرنا لو في ارسال و علامة جوّي بأعلى الشاشة.
و جرب تطفي الواي فاي و تشغل البيانات و تسوي بحث عن اي شي بقوقل عشان نتأكد من ان بيانات الشريحة شغالة.
وراح يتم التحقق من حسابك في النظام و بنتحقق منالنظام يالغالي .
ننتظر تفاعلك يالغالي عشان نقدر نخدمك بشكل افضل.
دُمت بِود،
نورة عبدالله.
في 02-08-2016 04:28 PM