إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الشريحة لم تصل

بقايا
مشارك جديد

السلام عليكم 

اخواني الاعزاء تم التحويل من شركة الى شركتكم بشريحة وتم الشحن واعطائي انه يوم 18-8 موعد الوصول ولم يتم الاتصال ولا الاستلام وحاولت اراجع شركة الشحن ولكن لا اعلم ما اسمها ولا رقم مندوب ولا اي طريقة لمتابعه الطلب ارجو منكم الافصاح عن شركة الشحن  او ارقام للتواصل ومتابعة الطلبات ولكم جزيل الشكر 

 
 
 
5 ردود 5

Abdulla
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

وعليكم السلام اخوي @بقايا

 

طالع لي في النظام ان المندوب حاول التواصل معك 3 مرات بس ما كان في رد، والأن لازم تعيد طلب الشريحة من جديد، ونتأسف على اللي صار معك: http://shop.jawwy.sa/ar

 

 

نتمنى لك يوم جميل.

عبدالله محمد.

بقايا
مشارك جديد
اخي كلام غير صحيح انا وصلني المندوب وجهاز البصمة لم يعمل وحكالي أنه لما يشتغل رح يرجع وانا ينتظر وللأسف تم إلغائها

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

هلا @بقايا

 

أكرر اعتذاري على اللي صار، وأشكرك لتفهمك والطلب من جديد وإن شاء الله يتم توصيل لك الشريحة في اقرب وقت ممكن وتستلم الشريحة بنجاح.

 

لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني

عمار،

وحداني
مشارك جديد
كيف عرف على الرصيد

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز