إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الرقم مسجل باسم حساب ثانى

sameh
مشارك جديد

السلام عليكم  

 

اخى الفاضل اشتريت الشريحة بالامس من المندوب وقام المندوب بتفعيلها  وعند دخولى  على الموقع طلب من ادخال رقمى وادخال imei  وعند ادخالهم ظهر لى رسالة بأن الرقم مسجل لدى حساب اخر

 

ارجو الحل لمتابعة حسابى 

15 ردود 15

gmal71
مشارك جديد
8996601150606354394

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا اخوي @gmal71

 

ياليت توضح استفسارك، عشان نقدر نساعدك؟

وتقدر اخوي تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

 

حنا في انتظارك.

عبدالله محمد.

abohadi22
مشارك جديد

سلام عليكم انا عندي نفس المشكلة ايش الحل

 

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @abohadi22

 

شكرا لتواصلك معنا.

 

نعتذر على اللي صار، واضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص برقم 390403 والفريق المتخص يعمل على حل الموضوع وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.

 

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

 

شكرا لإختيارك جوّي.

عمار 

Daghrimm
مشارك جديد
انا عندي نفس المشكله

حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا


نعتذر لك على اللي صار معك، الرسالة هذه تفيد بأن رقمك فعال على حساب آخر، في حال ودك تضيفه لحساب ثاني، لازم تسوي إزالة للرقم من الحساب اللي عليه

 

يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد