في 10-12-2016 12:58 PM
السلام عليكم
اخى الفاضل اشتريت الشريحة بالامس من المندوب وقام المندوب بتفعيلها وعند دخولى على الموقع طلب من ادخال رقمى وادخال imei وعند ادخالهم ظهر لى رسالة بأن الرقم مسجل لدى حساب اخر
ارجو الحل لمتابعة حسابى
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 28-02-2017 02:12 PM
في 02-03-2017 10:33 AM
هلا اخوي @gmal71
ياليت توضح استفسارك، عشان نقدر نساعدك؟
وتقدر اخوي تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 04-10-2017 06:08 PM
سلام عليكم انا عندي نفس المشكلة ايش الحل
في 05-10-2017 03:07 PM
حياك الله @abohadi22
شكرا لتواصلك معنا.
نعتذر على اللي صار، واضح في النظام إن عندك طلب مرفوع للقسم المختص برقم 390403 والفريق المتخص يعمل على حل الموضوع وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكرا لإختيارك جوّي.
عمار
في 31-03-2020 05:51 PM
في 26-05-2020 08:43 PM
حياك الله اخوي في جوّي من stc وشاكرين تواصلك معنا
نعتذر لك على اللي صار معك، الرسالة هذه تفيد بأن رقمك فعال على حساب آخر، في حال ودك تضيفه لحساب ثاني، لازم تسوي إزالة للرقم من الحساب اللي عليه
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
احمد