وعليكم السلام،
نعتذر على اللي صار يا غالي واضح في النظام أن النت اشتغل معاك اليوم، اذا ما عليك امر ممكن تتأكد:
- انك في منطقة تغطيتها جيدة وتقدر تتصل.
- يا ليا تتأكد من ان "بيانات الجوال" مفعّلة.
إذا كان الجهاز آندرويد اتبع الخطوات التالي لتفعيل بيانات الجوال:
- اضغط على "الإعدادات" وتأكد أن "بيانات الجوال" مفعلة.
- اضغط على "الإعدادات" > "الشبكات والتقييد" > "شبكات الجوال"، اضغط على "أسماء نقاط الوصول"، وبتشوف الإعدادات لضبط الإنترنت.
- اضغط على الدائرة الموجودة في نهاية اسم مشغل شبكة جوالك لتفعيل نقطة الوصول وبعدها اختار خيار كلمة الإنترنت
- إذا كانت شبكتك غير موجودة بالقائمة، أعد ضبط جهازك.
- لإعادة ضبط جهاز آندرويد، اضغط على أيقونة الثلاثة نقاط أو الثلاثة خطوط في صفحة APN (إعداد الشبكات الظاهرية الخاصة وإدارتها). بتلاقي 3 نقاط أو 3 خطوط في أعلى يمين أو أسفل النافذة. اختار "إعادة الضبط إلى الوضع الافتراضي".
إذا استمرت المشكلة، يا ليت تزودنا برسالة الخطأ إن وجدت