في 14-06-2016 11:27 AM
السلام عليكم
لو سمحتوا احد يقدر يساعدني
انا استلمت الشرسحة وبصمت يوم الاحد الماضي
وركبت الشريحة وللحين مو سغالة
ارجو الافادة لو سمحتوا
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 21-06-2016 10:25 AM
هلا فيك رامي،
شيكت على النظام واتضحلي انك فعلت الشريحة و صممت باقتك الشهرية،
اما بالنسبه لرقمك لو كنت حاب ترجعة للخدمة السابقه فـ لابد تزور احد فروع STC وترفع طلب من الفرع بتحويل الرقم الى الخدمة اللي كنت عليها قبل تحوّل الى جوّي.
في حال كان عندك مشكلة ثانية لا تتردد في التواصل معنا اخوي موجودين بالخدمة دائماً.
دُمت بِودْ،
نورة عباللده
في 26-06-2016 09:21 PM
27-06-2016 12:43 PM - تم التحرير 27-06-2016 12:45 PM
حياك الله منير، نعتذر على اي ازعاج تسببنالك فيه يالغالي، بس ياليت نراجع هالخطوات وسوا و نشوف لو تفعلت معك الشريحة:
خطوات التفعيل
1- جرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة ياليت تجاوبنا على هالأسئلة الموجوده عشان نقدر نساعدك بشكل افضل:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
منتظرين تجاوبك اخوي.
نورة عبدالله.
دُمت بود،
نورة عبدالله