إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

رد: فريق جوّي

samir-sakka
مشارك جديد

السلام عليكم

أنا أستلمت الشريحة من شركة سمسا أكسبرس البارح 21/09/1437 وعند وضع الشريحة في الجوال الأبراج كاملة

وعلامة جوي موجوده ولاكن عند الأتصال يتم الرد الألي بعدم سدادك الفاتوره قدا الى فصل الخدمة وقمت باتباع الخطوات الموجوده في المنتدى من أغلاق الهاتف وأطفاء الواي فاي وتحميل التطبيق علما عند تسجيل الدخول الى البرنامج يتم اقفال البرنامج تلقائيا  أرجو منكم حل المشكلة .

1 رد 1

Jawwy-Admin5
مشارك موثوق
مشارك موثوق

هلا اخوي،

ياليت تشيك على شريحتك القديمة وتخبرني لو ما زالت شغالة معك او انقطعت.

لأن مثل ماهو مبين عندي انك مستلم شريحة جوّي امس، والتحويل ياخذ من يومين الى اربع ايام عمل من استلام الشريحة و نجاح البصمة.

 

في حال كانت شغّالة ياليت تستخدم شريحتك الى ان توصلك رسالة تفيد بنجاح النقل و بعدها راح تفصل شريحتك القديمة و تشبك الحرارة في شريحة جوّي.

وقتها تقدر تفعل شريحتك وتستمتع بمزايا وخدمات جوّي من STC اخوي.

 

أتمنى اكون افدتك في استفسارك.

نورة عبدالله.