في 07-10-2017 07:35 PM
استلمت شريحتي اليوم الصباح ولي فوق ال 8 ساعات احاول افعلها وما تنجح ويقول الدعم الفني في تحديث للنظام من أمس جرب الساعات القادمه بدون وقت معين يعني open time
طيب يا اخي ليه ما يصير التفعيل بالبصمة زي باقي الشركات ..... ليش التعقيد ايش ذنب العميل انك تبيع له شريحة مؤجلة وانت مأخذ قيمتها مقدما
وخدمة العملاء يا اخي على الأقل افتح شكوى واديني رقم لها عشان لو ما رديت علي خلال الفترة المسموحه اقدر اصعد شكوتي
في 09-10-2017 02:30 PM
هلا اخوي @Masa
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان كان عندك طلب مرفوع للقسم المختص، وتم حل موضوعك وإبلاغك بمحاولة التفعيل الان.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد
في 09-10-2017 04:10 PM
في 11-10-2017 03:17 PM
حياك الله موسى، @Masa
واضح في النظام إنك فعلت الشريحة بنجاح وإنضاف لك عرض شريحة 60 ريال الـ 10 جيجا + 100 دقيقة.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.
عمار
في 11-10-2017 11:44 PM
في 13-10-2017 06:36 PM
هلا اخوي @DrKhalil
نتأسف على التأخير.
الواضح في النظام ان طلبك المرفوع تحت التنفيذ وراح يتم التواصل معك قريبأً وينحل موضوعك.
حنا مقدرين صبرك.
عبدالله محمد.