في 22-09-2019 03:53 PM
في 22-09-2019 11:13 PM
مرحبا أخوي
شكرا لتواصلك مع جوي من STC.
نأسف لوجود إشكالية معك في تسجيل الدخول للتطبيق، ياليت تتأكد من وجود شريحة جوي بالمدخل رقم 1 بالجوال مع حذف التطبيق وتحميل الإصدار الجديد، بالإضافة إلى تعطيل الواي فاي وإستخدام بيانات الشريحة، وبإذن الله بيضبط معك.
وفي حالة تواجه أي إستفسار أخر فضلا تواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتنا،
مصطفى