في 28-10-2016 11:29 AM
في 31-10-2016 10:37 AM
مرحبآ badwi،
شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.
بخصوص موضوعك يالغالي تم التحقق من النظام واتضح ان شريحتك مفعله من ناحية النظام، فقط تحتاج لتفعيل من حسابك يالغالي.
ياليت تتبع الخطوات المدرجه بالاسفل وتتواصل معنا وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب .
خطوات التفعيل:
1- جرب تطفي الوأي فأي و تشغّل البيانات و تسوي إعادة تشغيل للجهاز,
2- بعدها حاول تفتح المتصفح و تبحث عن إي شيء على قوقل بس عشان نتأكد أن الإنترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
3- في حال كانت شغّاله يا ليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك ايفون أو اند رويد من Google play او ِApp store
4- بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد أن الوأي فأي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة يا ليت تجاوبنا على الأسئلة التالية وإن شاء الله ما يصير ألا اللي يرضيك:
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال.
2- هل مبينة معاك الأبراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- أيش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي أو يقطع معك الخط؟
في انتظار تجاوبك عشان نقدر نساعدك اخوي.
نوره عبدالله