إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
محمدالمصرى
مشارك عابر
كما الكل يعلم أن خدمة جوي هي خدمة رقمية ولا يوجد منافذ لخدمة العملاء مثل باقي الشركات ولذلك الأمر يتوجب علي جوي توفير شريحة للطوارئ في حالة رغبة العميل لذلك وهي شريحة إضافية لنفس الرقم ويتم استخدامها في حالة فقدان او تلف الشريحة الرئيسية ويتم تشغيلها من خلال تطبيق جوي عند الضغط علي زر تشغيل شريحة الطوارئ وإيقاف الشريحة الأولي ..
2 تعليقات
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم
 
تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Safei
مشرف
مشرف

@محمدالمصرى

 

نشكرك عزيزى لتواصلك معنا و حابين ابلاغك ان الفكرة تم ارسالها الى قسم التسويق و قد يتم تنفيذها مستقبلا



تحياتنا

صفي