محمدالمصرى
مشارك عابر
خيارات
- الاشتراك بموجز RSS
- وضع علامة كجديد
- وضع علامة كمقروء
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- صفحة سهلة الطباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
07-06-2018
05:12 AM
الحالة:
قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
كما الكل يعلم أن خدمة جوي هي خدمة رقمية ولا يوجد منافذ لخدمة العملاء مثل باقي الشركات ولذلك الأمر يتوجب علي جوي توفير شريحة للطوارئ في حالة رغبة العميل لذلك وهي شريحة إضافية لنفس الرقم ويتم استخدامها في حالة فقدان او تلف الشريحة الرئيسية ويتم تشغيلها من خلال تطبيق جوي عند الضغط علي زر تشغيل شريحة الطوارئ وإيقاف الشريحة الأولي ..
2 تعليقات