لازم نتقبل أن جوي ليس لديه أي خبرة في المحافظة على لعملاءينهجون نهج التسويق القديم (جيل الثمانينات وما حولها) الذي يعتمد على سحب رجل العميل ثم الضحك عليه وكأنه انتصر عليه بعد التكشير عن الأنياب لا يعلمونه أنه بمجرد ضغطة زر ينقل من مشغل إلى مشغل يجب ...
أعتقد هذا العرض الي يميز جوي عن غيرها فإذا ما عدلت عليه وثبتته فلن يكون هناك تميز وجذب للعملاء المفروض يكون هناك دقائق محدودة يسمح بمشاركتها أم حكاية اتصال مفتوح لرقم واحد فقط ( فهي خدعة تسويقية ) قديمة لن تجدي في عالم التسويق ونحن على مشرف عام 2020
أعتقد هذا العرض الي يميز جوي عن غيرها فإذا ما عدلت عليه وثبتته فلن يكون هناك تميز وجذب للعملاء المفروض يكون هناك دقائق محدودة يسمح بمشاركتها أم حكاية اتصال مفتوح لرقم واحد فقط ( فهي خدعة تسويقية ) قديمة لن تجدي في عالم التسويق ونحن على مشرف عام 2020